.::: † منتديات العذراء وابسخيرون † :::.

انت غير مشترك معانا اتمنا تسجل في المنتدي
.::: † منتديات العذراء وابسخيرون † :::.

منتدي مسيحي

المواضيع الأخيرة

» اسطوانة برامج مسيحية .؟؟
الثلاثاء أغسطس 05, 2014 1:35 pm من طرف نادى بولس

» سلسلة إظهار العهد الجديد فى العهد القديم - مقدمة
الأربعاء مارس 05, 2014 2:18 am من طرف sallymessiha

» معانى كلمات سفر القضاة
الجمعة أكتوبر 28, 2011 3:13 am من طرف sallymessiha

» منتدى حبيب الطلبة
الجمعة فبراير 25, 2011 7:52 pm من طرف ميرهام نشأت

» منتديات بنت البابا
الجمعة فبراير 25, 2011 7:49 pm من طرف ميرهام نشأت

» معانى كلمات سفر التكوين
الإثنين سبتمبر 06, 2010 2:10 pm من طرف sallymessiha

» 6- مقالات قصيرة عن الروح القدس - ابونا متى المسكين - إعلان الروح
الإثنين سبتمبر 06, 2010 2:08 pm من طرف sallymessiha

» افتتاح منتديات القمص عبد المسيح بسيط ابو الخير
الإثنين سبتمبر 06, 2010 2:07 pm من طرف sallymessiha

» منتدى السيدة العذراء بالعزية
السبت أغسطس 14, 2010 9:01 am من طرف sallymessiha


    حرس الحدود يتوج بطلا لكأس مصر للمرة الأولى فى تاريخه بعد فوزه على انبى فى نهائى مثير

    شاطر
    avatar
    ابن ام النور
    † أمين الخدمه † :::.
    † أمين الخدمه † :::.

    المشاركات : 752
    العمر : 27
    نقاط : 32560
    تاريخ التسجيل : 31/01/2009

    حرس الحدود يتوج بطلا لكأس مصر للمرة الأولى فى تاريخه بعد فوزه على انبى فى نهائى مثير

    مُساهمة من طرف ابن ام النور في الأحد فبراير 01, 2009 1:11 pm



    [b]توج فريق حرس الحدود بطلا لبطولة كأس مصر موسم 2009 للمرة الأولى فى تاريخه بعدما تغلب على فريق انبى بضربات الترجيح بنتيجة 4-1 ، بعدما انتهت المباراة التى امتدت إلى وقتا اضافيا بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق ، وتعاند بطولة الكأس فريق انبى للموسم الثانى على التوالى بعدما خسر نهائى البطولة السابقة أمام الزمالك .




    بدأت المباراة سريعة من الفريقين وظهر الحماس على لاعبى الفريقين ويحصل انبى على ضربة حرة من الجهة اليسرى ، تلعب وتخرج إلى رمية تماس لانبى ، ومن هجمة منظمة للحرس يلعب اسلام الشاطر كرة بينية طويلة لم يلحق بها احمد عيد عبد الملك .



    وفى الدقيقة التاسعة يلعب الشاطر كرة عرضية من الضربة الحرة يخرجها نانو إلى ركنية للحدود ، وبعدها باربعة دقائق يلعب أحمد المحمدى كرة عرضية خطيرة لانبى يخرجها الشاطر بهدوء إلى ركنية لانبى ، وبعدها ومن تسديدة أرضية رائعة من محمد حليم يخطىء مهدى فى تقديرها لينقذ نانو الموقف ويخرج الكرة إلى ضربة ركنية.



    وفى الدقيقة 16 فاصل مهارى من حليم فى الجهة اليسرى ويلعبها عرضية تصل إلى مكى الذى يسدد كرة قوية فوق عارضة مرمى انبى ، ويتبعها مكى بعرضية أخرى يمسك بها مهدى حارس مرمى انبى ، وفى الدقيقة 19 يمرر ديفونيه تمريرة حريرية إلى احمد رؤوف يسددها قوية يمينية بجوار القائم الايسر لمرمى الحدود ، ويعود المحمدى للظهور مرة أخرى ويراوغ بمهارة فى الجهة اليمنى ويلعب كرة عرضية فى يد كامينى حارس الحدود .



    وفى الدقيقة 22 توغل رائع لاحمد عيد عبد الملك داخل منطقة جزاء انبى يخرجها نانو إلى ركنية ، ويحصل الشاطر على ضربة حرة نتيجة تعمد عبد العزيز توفيق مسك الكرة باليد ويتصدى لها الشاطر ويلعبها عرضية فى أيدى مهدى كالعادة ، و فى الدقيقة 24 يحصل محمد حليم كابتن فريق الحدود على الانذار الأول فى اللقاء نتيجة الاعتراض على حكم اللقاء سمير عثمان .



    وفى الدقيقة 26 يلعب عيد عرضية رائعة يخرجها اسامة رجب الى ركنية جديدة للحدود ، وفى الدقيقة 31 ومن هجمة خطيرة للفريق البترولى يلعب ديفونيه بينية رائعة إلى المحمدى الذى يلعب كرة عرضية يقابلها احمد رؤوف برأسية قوية ترتد من كامينى ، ويحصل احمد عيد على ضربة حرة من هجمة مرتدة سريعة للحدود لم تسفر عن شىء ، ويعاود انبى الهجوم ويسدد محمد ابراهيم كرة صاروخية تعلو عارضة كامينى بقليل .



    وفى الدقيقة 39 عرضية جديدة من عبد الله رجب يمسكها كامينى بمهارة ، و بعدها يرد احمد عبد الغنى بعرضية للحدود من الجهة اليسرى يمسكها مهدى حارس انبى بثبات ، وينحصر اللعب فى منتصف الملعب وسط محاولات على استحياء من الفريقين .



    وينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بعد مجهود كبير وأداء حماسى بين لاعبى الفريقين .



    [b]وفى الشوط الثانى ومع الدقيقة الثانية يلعب عبد السلام نجاح كرة عرضية يستقبلها عبد الحميد بسيونى وينقذها كامينى قبل أن يسددها بسيونى ، وفى الدقيقة الرابعة ينطلق ديفونيه من من الجهة اليمنى ويخترق منطقة جزاء الحرس ويلعب كرة عرضية خطيرة يتصدى لها ويليام مانساه .




    وفى الدقيقة التاسعة يخترق نجاح من الجهة اليمنى ويلعب كرة عرضية يمسكها مهدى بصعوبة ، وتشهد الدقيقة العاشرة تغييرا كلاسيكيا من طارق العشرى بنزول المهاجم احمد سلامة بدلا من المهاجم عبد الحميد بسيونى .



    وفى الدقيقة 13 يسدد محمد الهردة أجمل تسديدات اللقاء تعلو عارضة مهدى بقليل ، وبعدها بدقيقة يجرى انور سلامة التغيير الأول لانبى بنزول ايمن سعيد لاعب الوسط بدلا من المهاجم محمد ابراهيم ، ويشهد الشوط العديد من الضربات الحرة لكلال الفريقين لم يستغلها أيا من اللاعبين ، ويلعب الشاطر ضربة حرة من جهة اليسار تمر دون متابعة ، وفى الدقيقة 25 يحصل انبى على ركنية غير مستغلة من لاعبيه ، ويعقبها الحدود بالحصول على ركنية تلعب فى يد مهدى حارس انبى ، وبعدها بدقيقتين يستقبل عبد الله رجب كرة عرضية ايمن سعيد بتسديدة يسارية بجوار القائم الأيمن لكامينى ، ويعقبها ايمن سعيد بتسديدة بعيدة عن المرمى .



    وفى الدقيقة 29 يلعب ديفونيه عرضية رائعة يخطىء احمد رؤوف فى تقديرها ويلحق عبد الله رجب بالكرة و يلعبها عرضية إلى المحمدى على حدود منطقة جزاء الحرس يسددها يمينية ضعيفة فى يد كامينى ، وبعدها بدقيقة يرد عبد السلام نجاح على خطورة انبى ويلعب عرضية رائعة على رأس احمد عبد الغنى الذى يخطىء فى تسديد الكرة برأسه .



    وفى الدقيقة 35 يجرى العشرى التغيير الثانى لحرس الحدود بنزول لاعب الوسط أحمد حسن مكى بدلا من لاعب الوسط الأيسر عبد السلام نجاح لعمل كثافة عددية فى وسط الملعب ، ويحصل الحدود على ركنية جديدة وكالعادة لم تسفر عن جديد .



    وفى الدقيقة 38 يجرى انور سلامة التغيير الثانى لانبى بنزول علاء عيسى لاعب الوسط المهاجم بدلا من عادل مصطفى لاعب الوسط صاحب المهام الدفاعية لانبى خلال اللقاء ، وفى الدقيقة 42 ومن خطأ من مكى الذى يخطىء تمرير الكرة ويخطفها ديفونيه الذى ينطلق نحو مرمى الحدود ويتعرق لعرقلة مانساه الذى يحصل على انذارا مستحقا ، ويتصدى علاء عيسى للضربة الحرة ويسددها قوية فوق العارضة لمرمى الحدود .



    وتشهد الدقيقة 44 أخطر فرص اللقاء بعدما تلقى أحمد رؤوف الكرة فى مواجهة مرمى كامينى ويتباطأ فى تسديدها ويشتتها دفاع الحرس ، وفى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع يسدد توفيق تسديدة قوية يمسكها كامينى بمهارة .



    وينتهى الشوط الثانى بالتعادل السلبى بين الفريقين وتتجه المباراة نحو الوقت الاضافى لتحديد هوية البطل القادم لاقدم البطولات المصرية .







    ويبدأ الشوط الاضافى الأول وأولى الهجمات للحدود بتسديدة من عبد الغنى ترتد من الدفاع ، وفى الدقيقة الخامسة من الشوط الاضافى الأول يحرز أحمد حسن مكى أولى أهداف اللقاء بعد تسديدة رائعة من احمد عبد الغنى ترتد من مهدى لتجد المتابع أحمد سلامة الذى يهيأها رائعة إلى مكى " الصغير " الذى لم يجد أدنى صعوبة فى ايداع الكرة داخل مرمى انبى محرزا هدف التقدم لحرس الحدود .



    ويحصل الحدود على ضربة حرة من جهة اليسار يتصدى لها أحمد أوكا وأطاح بالكرة فوق عارضة مرمى انبى ، ويهاجم انبى بغية احراز هدف التعادل وعرضية رائعة من المحمدى لم تجد المتابع ، وفى الدقيقة الأخيرة من الشوط الاضافى الأول يلعب أحمد المحمدى كرة عرضية رائعة يقابلها أحمد رؤوف برأسية رائعة داخل شباك الحرس محرزا هدف التعادل لانبى .






    [b]وفى الشوط الاضافى الثانى يكشر الحدود عن انيابه ويسدد احمد عيد فى يد حارس انبى ويعقبها احمد سلامة بتصويبة رائعة بجوار القائم الأيمن لمرمى انبى بقليل .ويرد ايمن سعيد بتصويبة بعيدة عن مرمى كامينى ، ويواصل المحمدى غاراته على مرمى الحدود ويلعب عرضية متقنة إلى أحمد رؤوف يبعدها مانساه ، و يعقبها عبد الله رجب بتسديدة يمينية قوية تعلو عارضى مرمى كامينى .




    و قبل نهاية المباراة بدقيقتين يسدد عبد العزيز توفيق تسديدة بعيدة عن مرمى كامينى ، وكاد أحمد سلامة مهاجم الحدود أن يهدى الكأس لفريقه بعدما تلقى الكرة العرضية الرائعة من عمرو الدالة برأسية قوية علت عارضة مرمى انبى بقليل .



    وينتهى الشوط الاضافى الثانى وتنتهى معه المباراة المثيرة والحماسية بين انبى وحرس الحدود ويلجأ الفريقان إلى ضربات الترجيح لتحديد هوية بطل كأس مصر القادم .





    [b]وفى ضربات الترجيح تمكن فريق حرس الحدود من احراز أربعة ضربات
    ترجيحية باقدام عمرو الدالى وأحمد اوكا وأحمد عبد الغنى وحارس المرمى كامينى الذى أحرز ضربة الفوز ، بينما أحرز لانبى احمد عبد الظاهر وأضاع نانو وعبد الله رجب ، ويفوز حرس الحدود بضربات الترجيح بنتيجة 4-1 ليتوج الحدود بطلا لكأس مصر للمرة الأولى فى تاريخه .
    [/b][/b][/b][/b]
    avatar
    ام النور
    † أمينه الخدمة†
    † أمينه الخدمة†

    المشاركات : 786
    العمر : 27
    نقاط : 32707
    تاريخ التسجيل : 01/02/2009

    رد: حرس الحدود يتوج بطلا لكأس مصر للمرة الأولى فى تاريخه بعد فوزه على انبى فى نهائى مثير

    مُساهمة من طرف ام النور في الإثنين فبراير 02, 2009 5:01 am

    :P مبروووووووووووووووووووك لى حرس الحدود اهو احسن من الاهلى الزمالك هو اللى فالح فيهم
    avatar
    ابن ام النور
    † أمين الخدمه † :::.
    † أمين الخدمه † :::.

    المشاركات : 752
    العمر : 27
    نقاط : 32560
    تاريخ التسجيل : 31/01/2009

    رد: حرس الحدود يتوج بطلا لكأس مصر للمرة الأولى فى تاريخه بعد فوزه على انبى فى نهائى مثير

    مُساهمة من طرف ابن ام النور في الإثنين فبراير 09, 2009 12:24 pm

    ميرررررررررررررسي لمرورك يا مرمر

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 12:26 pm